X
جديد الموقع
حزب الله يهنئ الشعب الفلسطيني على كسر قيود الاحتلال عن المسجد الأقصى المبارك
حزب الله: ما قام به أبناء عائلة الجبارين في القدس درس لأحرار الأمة..
الإمام الخامنئي: الجرائم بحق الشعب الايراني لن تزيده إلا كرهاً للادارة الأميركية وأذنابها بالمنطقة كالسعودية
بيان صادر عن حزب الله تعليقاً على اقتحام النظام البحراني لمنزل آية الله الشيخ عيسى قاسم
حزب الله يدين بأشد العبارات : الحكم ضد آية الله الشيخ عيسى قاسم جريمة
السيد حسن نصر الله يهنئ الشيخ روحاني بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية الاسلامية

أنشطتنا :: تلبيةً لدعوة التعبئة التربوية في حزب الله المنظمات الشبابية والطلابية زارت الجرود وأكدت على خيار دعم المقاومة ضد التكفيريين

img
Facebook Twitter WhatsApp Pinterest Gmail DoMelhor Addthis

تأكيدا منهم على دعم المجاهدين وانتصارا لخيار مقاومة التكفيريين وبدعوة من قسم الشباب في التعبئة التربوية في حزب الله زار وفد من المنظمات الشبابية والطلابية اللبنانية جرود عرسال والتقوا المجاهدين واطلعوا على الظروف التي يعيشها المجاهدون.

وجال وفد المنظمات الشبابية الذي ضم اكثر من 40 شخصا مثلوا التيار الوطني الحر وتيار المردة وحزب الطاشناق والحزب السوري القومي الإجتماعي ومنظمة الشباب التقدمي واتحاد الشباب الديموقراطي والتنظيم الشعبي الناصري وحركة التوحيد الإسلامية وجمعية المشاريع الإسلامية وحركة الشعب والحزب العربي الديموقراطي.
وفي احدى محطات الجولة التقى الوفد المجاهدين واطلعوا منهم على بعض اجواء المعارك التي شاركوا فيها ضد التكفيريين وشرح احد ضباط المقاومة الإسلامية للمشاركين بعض من طبيعة المعركة. ثم زاروا بعض المواقع كتلة الرهوة، ووادي المعيصرة.

كما وضع ممثلو المنظمات اكليلا من الزهر مكان استشهاد احد المجاهدين كما قدم الوفد درعاً تكريمياً الى ضباط المقاومة الإسلامية.
                 
وقد أدلى أمين سر المنظمات الشبابية ربيع مصطفى كلمة بإسم الوفد حيّا فيها رجال المقاومة الأبطال على تضحياتهم العظيمة وأكد مساندة الشباب اللبناني للمقاومة التي سطرت الإنتصارات في حرب تموز 2006 وفي تموز 2017 وقال ان هذه الزيارة تأتي في مناسبة اليوم العالمي للشباب ونؤكد في هذا المجال أن شباب المقاومة هم النموذج الناصع للشباب العالمي في يومه.


مواقيت الصلاة

بتوقيت بيروت

الفجر
4:56
الشروق
6:13
الظهر
11:25
العصر
14:34
المغرب
16:51
العشاء
17:57