X
جديد الموقع
حزب الله يهنئ الشعب الفلسطيني على كسر قيود الاحتلال عن المسجد الأقصى المبارك
حزب الله: ما قام به أبناء عائلة الجبارين في القدس درس لأحرار الأمة..
الإمام الخامنئي: الجرائم بحق الشعب الايراني لن تزيده إلا كرهاً للادارة الأميركية وأذنابها بالمنطقة كالسعودية
بيان صادر عن حزب الله تعليقاً على اقتحام النظام البحراني لمنزل آية الله الشيخ عيسى قاسم
حزب الله يدين بأشد العبارات : الحكم ضد آية الله الشيخ عيسى قاسم جريمة
السيد حسن نصر الله يهنئ الشيخ روحاني بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية الاسلامية

دعماً للجامعة اللبنانية :: الرئيس أيوب يلتقي وفدًا من جامعة بكّين والسفارة الصينية في بيروت

img
Facebook Twitter WhatsApp Pinterest Gmail DoMelhor Addthis

التقى رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب، في مكتبه بمبنى الإدارة المركزية – المتحف، وفدًا أكاديميّا صينيّا من جامعة بكّين، ضمّ نائب رئيس الجامعة (Tian Gang) والمسؤول في مكتب العلاقات الخارجية فيها (Gu Xue) ومنسقة برنامج التبادل السيدة (Yang Yang) ومديرة معهد (Beijing international center for Mathematical Research) السيدة Li DONGLIN.

كما ضم الوفد عددًا من العمداء والأساتذة والباحثين في جامعة بكين ومنهم عميدة كلية الآداب والخبيرة في اللغة الروسية والدراسات الشرق أوسطية الإقليمية البروفسورة (NING Qi)، رئيس قسم الصحة العالمية في كلية الصحة العامة البروفسور (ZHENG Zhijie)، ورئيس قسم اللغة العربية وآدابها في كلية الآداب البروفسور Wu Bingbing.

وعن الجامعة اللبنانية، حضر الاجتماع عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية الدكتور أحمد رباح وعميد كلية الحقوق والعلوم السياسية والإدارية الدكتور كميل حبيب ومدير مركز الدراسات القانونية والسياسية والإدارية في كلية الحقوق والعلوم السياسية والإدارية الدكتور أحمد ملّي، ومن مكتب العلاقات الخارجية المنسقة العامة الدكتورة زينب سعد والدكتور زياد سلامة.

وخلال الاجتماع الذي حضره وفد من السفارة الصينية في بيروت، بحث الطرفان التعاون القائم بين الجامعتين والمعهد وسبل تطويره عبر تفعيل تبادل الطلاب والأساتذة والبرامج الأكاديمية والأبحاث المشتركة والاستفادة من التقنيات الحديثة المعتمدة.

وأكد الطرفان على ضرورة استمرارية التعاون بين الجامعة اللبنانية وجامعة بكين ومعهد الأبحاث التابع لها، بما فيه من خير للتعليم العالي في كلا البلدين.

مواقيت الصلاة

بتوقيت بيروت

الفجر
الشروق
الظهر
العصر
المغرب
العشاء