X
جديد الموقع
حزب الله يهنئ الشعب الفلسطيني على كسر قيود الاحتلال عن المسجد الأقصى المبارك
حزب الله: ما قام به أبناء عائلة الجبارين في القدس درس لأحرار الأمة..
الإمام الخامنئي: الجرائم بحق الشعب الايراني لن تزيده إلا كرهاً للادارة الأميركية وأذنابها بالمنطقة كالسعودية
بيان صادر عن حزب الله تعليقاً على اقتحام النظام البحراني لمنزل آية الله الشيخ عيسى قاسم
حزب الله يدين بأشد العبارات : الحكم ضد آية الله الشيخ عيسى قاسم جريمة
السيد حسن نصر الله يهنئ الشيخ روحاني بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية الاسلامية

التقرير التربوي اليومي :: التقرير الصحفي اليومي04-01-2013

img

 


 

................................جريدة النهار ................................

 

"اعتماد دولي لهندسة الاتصالات في العربية

منحت هيئة الاعتماد الدولية الأميركية لبرنامج الهندسة والتكنولوجيا ABET كلية الهندسة في جامعة بيروت العربية اعتمادا دوليا لبرنامج هندسة الاتصالات والإلكترونيات فيها.

وتعد الهيئة الأعلى تصنيفاً بين هيئات اعتماد برامج الهندسة والتكنولوجيا في العالم، وسيتيح هذا الاعتماد لمتخرجي الاختصاص من الكلية، اعتبارا من العام 2011، الوصول الى العمل في مؤسسات وشركات دولية تطلب هذا الاعتماد من المؤسسات الجامعية.

ويؤكد هذا الاعتماد "حرص الجامعة على تحقيق الجودة وتشجيع الإبداع فى العملية التعليمية، ويأتي ضمن سعيها لتحصيل الاعتماد الدولي لمختلف الاختصاصات فيها ضمن الخطة الاستراتيجية التي أعلن عنها رئيس الجامعة الدكتور عمرو جلال العدوي للسنوات الخمس المقبلة"، وفق بيان صادر عن الجامعة.

وكانت الهيئة نفسها قد منحت اعتمادا مماثلا لبرنامج علوم الكومبيوتر في كلية العلوم في الجامعة. كما منح "المعهد الملكي للمعماريين البريطانيين" اعتمادا دوليا لكلية الهندسة المعمارية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

................................جريدة اللواء ................................

«رابطة الثانوي» استنكرت
تفجير حارة حريك

دانت رابطة أساتذة التعليم الثانوي الرسمي التفجير الإرهابي الذي حصل في حارة حريك، كما دانت كل الأعمال الإرهابية التي سبقته، معتبرة أنّ «الشهداء الذين سقطوا هم شهداء كل لبنان، علينا واجب وطني وإنساني تجاههم وتجاه اللبنانيين عامة، ليس فقط بالوفاء لذكراهم، بل بالتحرك السريع مع كافة الهيئات النقابية والشبابية والنسائية ومع منظمات المجتمع المدني لترجمة هذه المواقف الى افعال وتحركات على الأرض من شأنها ان توحد اللبنانيين وتجمعهم على اختلاف وتعدّد أهوائهم السياسية لوقف هذا المسلسل الارهابي المتمادي في إجرامه».
وأملت من «جميع المسؤولين السياسيين ان يكونوا على مستوى التحديات الخطيرة التي تواجه الوطن وتدعوهم جميعا الى ايجاد السبل والطرق والحلول السياسية الملائمة لإنقاذ لبنان من الفراغ الذي يضرب مؤسساته الدستورية ليتمكن من معالجة قضاياه السياسية والاقتصادية والاجتماعية»، داعية «الجميع الى المزيد من التنسيق والتمسّك بالسلم الأهلي والوحدة الوطنية».

تعليقات الزوار


مواقيت الصلاة

بتوقيت بيروت

الفجر
5:21
الشروق
6:33
الظهر
12:27
العصر
15:48
المغرب
18:37
العشاء
19:28